الاخبار و الفعاليات

“مجمعة الإجبارى” تجدد التعاقد مع “كاش لس بلس” لتحصيل الأقساط إلكترونيًا
“مجمعة الإجبارى” تجدد التعاقد مع “كاش لس بلس” لتحصيل الأقساط إلكترونيًا

جددت المجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات تعاقدها مع شركة “كاش لس بلس” المتخصصة في خدمات البنوك والمدفوعات الإلكترونية، لتحصيل أقساط وثائق تأمين السيارات الإجبارى.
وقع العقد عن المجمعة إبراهيم لبيب، المدير التنفيذى، وعن “كاش لس بلس” جاسر السيد، العضو المنتدب بحضور رضا عبد المعطى نائب رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية و علاء الزهيرى رئيس اتحاد التأمين ورؤساء الشركات الأعضاء فى المجمعة.

وبموجب التعاقد يتم تجديد تفعيل منظومة تحصيل وثائق التأمين الإجباري على المركبات إلكترونيا، بهدف تحقيق الربط الإلكتروني بين قاعدة البيانات التابعة لكل من الإدارة العامة لنظم معلومات المرور والمجمعة، وربطهما بقاعدة بيانات شركة كاش لس بلس.

وبموجب التعاقد كذلك، تقدم شركة “كاش لس بلس”، خدمة التحصيل الإلكتروني لقيم وثائق التأمين الإجباري على المركبات في مصر لجميع تراخيص المركبات بكافة الوحدات المرورية.
من جانبه، قال إبراهيم لبيب المدير التنفيذى المجمعة أنه بموجب التعاون بين الطرفين، تضمن “كاش لس بلس” تقديم بيانات صحيحة وأكثر وضوحا لتقوم المجمعة بمراجعة وثائق التأمين بصفة دورية لتحسين الخدمة وإتاحة قواعد البيانات الدقيقة الخاصة بالمواطنين المتعاملين.

من جانبه، قال جاسر إن التفعيل الإلكترونى لمنظومة تحصيل أقساط التأمين الإجبارى يؤدى إلى تسهيل عملية البحث عن بيانات العملاء كما يمكن المجمعة من الحصول على الأقساط الفنية السليمة فضلا عن ضمان حصول الدولة على الضرائب والرسوم المستحقة على المواطنين بشكل سليم.

فى سياق متصل، افتتحت المجمعة مقرها الجديد أمس بشارع عبدالمنعم رياض بالمهندسين، بحضور الدكتور محمد فريد القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية ونائبه رضا عبد المعطى إلى جانب عدد كبير من قيادات السوق.

وقال إبراهيم لبيب المدير التنفيذى المجمعة، إن المقر الجديد يتمتع ببنية تكنولوجية عالية تمكن فريق العمل بالمجمعة من سرعة أداء جميع العمليات التشغيلية الخاصة بإنهاء ملفات المتعاملين فضلا عن اتباع جميع الإجراءات الوقائية التى تحافظ على المتواجدين بالمقر واتباع نظام عمل مميكن يتيح حصول المتعاملين على الخدمة بسهولة ويسر.

وأوضح أنه يتم تقديم جميع خدمات المجمعة بالمقر الرئيسي لها وفروعها على مستوى واحد، حيث يمكن للمواطنين التقدم بمستنداتهم أو استكمالها وصرف التعويضات من خلال المقر الرئيسى أو فرعي المجمعة بالمنيا وطنطا.